Leichte SpracheDeutschEnglishTürkçeShqiptarArabischKurdî

معلومات أخرى

ماذا يجب معرفته / أو تريد معرفته:


 كم من الوقت يستغرق للحصول على إجابة منكم؟

 

 نحن نسعى جاهدين على ان نرد وبسرعة على الإميل الخاص بك,  وفى موعد لا يتجاوز اليوم الثالث من إرسال مكتوبك لنا. فى حالة لو أرسلت لنا مكتوبك فى يوم الجمعة أو فى عطلة نهاية الإسبوع,  فقد يأتيك الرد يوم الثلاثاء أو الأربعاء, حيث اننا لا نعمل فى أيام عطلة نهاية الإسبوع.

فى حالة لو أرسلتى لنا إستفسارك مكتوب باللغة الألمانية أو الإنجليزية أو التركية فيمكننا الإجابة عليه مباشرة. أما الطلبات الواردة الينا المكتوبة باللغة الألبانية أو الكردية أوالروسية  فيتم إرسالها الى مكتب ترجمة للقيام بترجمتها. لذلك تستغرق وقت أطول للرد عليها.

 يجب ان تكونى واثقة تمام الثقة بأنه يتم التعامل مع إستفسارك بسرية كاملة.

 

 لقد إنتظرت وقتاً أطول بكثير ولست متأكدة إذا كانت رسالتى قد وصلت !

 

فى الواقع هذا لا ينبغى بالطبع أن يحدث ولكن فى بعض الأحيان توجد مشكلة فنية وراء هذا التأخير, وفى هذه الحالة فإحتمال اننا لم نستلم الإميل الخاص بك.  إنه مهم جداً فى هذه الحالة بأن تقوم بإرسال رسالتك مرة أخرى لنا.

 

؟n    لماذا يجب تسجيل الخروج


يجب ان تتخيل ان تسجيل خروجك كما لوكانت غرفتك مغلقة وغير مصرح لأى أحد الدخول اليها. وفى حالة إذا لم يتم تسجيل الخروج, فإنك تكون إذن فى حالة تسجيل دخول دائما بمعنى انه فى هذه الحالة بكون باب غرفتك  مفتوح دائماً وممكن لأى شخص آخر( أنظر الفقرة رقم 6) الدخول على صفحتنا الخاصة بالإستشارات وان يطلع على الإميل الخاص بك. الزر الخاص لتسجيل الخروج موجود فى أعلى يسار الصفحة.

 


 لقد نسيت كلمة المرور ماذا على ان افعل الآن؟

 

 يمكنك تحت بند القائمة الحصول على كلمة مرور جديدة "نسيت كلمة المرور

ترسله اليك وذلك لو انك فى أثناء التسجيل قد قمت بإبلاغنا بعنوان البريد الإلكترونى الخاص بك. وإلا فإنك سوف تضطرين الى تسجيل نفسك من جديد وتكتبى لنا من الذى كان يقوم بعمل الإستشارات الخاصة بك فى السابق وما هو موضوعك. هذا أمرمهم بالنسبة لنا حتى نسنطيع تحديد موقعك. 

 

 

 لماذا لا بد لى من تسجيل الدخول, لماذا لا يكفى هذا فى حالة إرسالى بريد الكتروتى عادى لكم؟

 

لكى تكون متأكدة تمام التأكد بأن رسالتك لن يتم قراءتها من قبل أشخاص آخرين, فمن المهم ان يكون البريد الخاص بك مرسل مشفر. عن طريق المدخل الآمن سوف تصل رسالتك الإلكترونية الى مكان التجمع الآمن,  هنا يتم إعداد مكان للبريد خاص بك, وتكون انت الوحيدة, التى بإستطاعتها   للرسائل الإلكترونية

  الدخول على هذا المكان وذلك -عن طريق كلمة المرور- الخاصة بك ونحن من عندتا نقوم بتسجيل الدخول ايضاً. فى حالة إرسال رسالة ,عادية, فإن خصوصيتك ليست محمية بالشكل الكافى, وهذا  تستطيع مقارنته فى حالة إرسال بطاقة بريدية والتى بإستطاعة الجميع قراءتها.

 

 

 

 

 ما الذى أستطيع القيام به بحيث لا يكتشف أى أحد ماذا كتبت لكم؟

ربما كنت قد سمعت أيضاً من قبل عن ان الإنترنت لا ينسى؟ للأسف هذا هو الحال, إذا كانت لا تتوفر الحماية الكافية, فإنه فى الواقع لن تكون خصوصيتك محمية بالقدر الكافى!

 معنى التشاور عبر الإنترنت  انه من المحتمل انك لا ترغبين بأن تخبرى والدتك أو والدك أو أخوك عن انك كتبت لنا/ وأى موقع تقومين بزيارته. بإمكانك ان تمنعى هذا التحكم وذلك فى حالة وقف ما يسمى "المودوس الخاص"   . فى البراوزر المتصفح الخاص بك 

 فى شريط القوائم العلوى للمتصفح البراوزر الخاص,  هنا يجب عليك إختيار النقطة المسماة , إكسترا

بواسطة الفايربوكس, فى الإنترنت  أنقرىعلى النقطة ,إختيار المودوس الخاص   المتصفح البراوزر الخاص,.   إكسبلورر, يجب عليك تنشيط 

 

ومن الممكن ايضا فى وقت لاحق وبأثر رجعى تغطية الآثار المتروكة, فيجب عليك عن طريق برنامج المساعدة بواسطة المتصفح البراوزر الحصول على المعلومات .