Leichte SpracheDeutschEnglishTürkçeShqiptarArabischKurdî

الفريق

 

 

 

جوانا

كاخصائية أجتماعية ,أعمل منذ وقت طويل في بيت البنات بمدينة بيلافيلد, ولدت في تركيا ونشأت في المانيا و بذالك

تعاملت مع حالات الحياة المختلفة مثل أختيار الوظيفة والشراكة في الحياة والزواج وبذالك اكتسبت الخبرة اللازمة من خلال التعامل مع بنات وسيدات وعائلتهم القادمين من تركيا ومن بلاد اخرى. انا يمكني مساعدتك في التعرف على رغابتك ومحاوله تحقيقها والتوصل لها.

 

ماشا

أنا ماجيستر تربية اجتماعية ,عمري 42 سنة أعمل منذ من 2003 في بيت البنات بمدينة بيلافيلد كاأخصائية اجتماعية

 نظامية في مكتب الاستشارة. انا متخصصة في مساندات البنات في حالات الحب والصداقة بين الشباب والشابات والعلاقات الجنسية وخاصة حالات البنات العذراء  والختان عند البنات بالاضافة لذالك توفير الحماية اللازمة في الحالات الضرورية

سفجي

حاصله على ماجيستر التربية واستشارية نظاميه واعمل منذ عام 1999 في بيت البنات بمدينة بيلافيلد لقد اكتسبت الخبرة والمعرفة بمشاكل البنات والشابات وخوفهم من الزواج الاجباري و التى اجبارنا على الزواج من خلال عائلتهم وذالك بدون موافقتهم, وامكانيه مساعدتهم من الخروج من هذا الزواج, يمكننى تقديم المساعدة  للبنات والشابات من خلال الانترنت او عن طريق الهاتف وذالك باللغة التركيه واللغة الالمانية.

الى جانب الزواج الاجباري نقدم نصائح الوقاية والعلاقات السريه والسرية عند الهروب من الزواج الاجباري.

وامتلك الخبرة في حالات الهروب من الزواج الاجباري وخاصة البنات والسيدات الذي لا يمتلكوا الاقامة بالمانيا.

واجبي هو الاجتهاد بمساعدة البنات والشابات لإيجاد انفسهم ومساعدتهم اتخاذ قرارتهم بانفسهم دون التاثير عليهم من اي جانب سواء من الداخل او الخارج. كل بنت وشابة لها الحق باتخاذ قرارتها بنفسها في الحياه. 

 

 

تزينا

حاصله على ماجيستر التربية وعمري 39 عام واعمل منذ 10 سنوات في بيت البنات بمدينة بيلافيلد. من خلال العمل مع بنات وشابات مُهاجرات حصلت على الخبرة اللازمة لتعامل معهم وخاصة البنات التى اجبرنا على الختان (الطهور) حيث كانوا في اشد الحاجة للمساعدة واعطائهم الفرصة للتحدث عن مشاكلهم وواجبي هو مصاحبة و مساعدة هؤلاء البنات والفتيات ومساندتهم.