Leichte SpracheDeutschEnglishTürkçeShqiptarArabischKurdî

ما هي الإستشارة عبر الانترنت؟

 


ربما كنت تعلم هذا : لديك مشاكل كبيرة في المنزل أو في المدرسة، قد تكونى قد تعرضت للإهانة بسبب لون بشرتك المختلفة أو كنت قد تعرضت للعنف، وأحيانا قد تعتقدى وتقولى, هل أنا مجنونة؟. وقد كنت تتمنين ان تتحدثى عن ذلك، ولكن لا توجد صلة تفاهم (حالياً)  مع والديك ، وكذلك مع أفضل صديقة لك لم تستطيعى فهمها.  قد يكون هناك أيضا شيء يشغلك دائماً ولم تستطيعى التحدث عنه على الاطلاق مع أي شخص حتى الآن.


إذا كنت تشعرين بأنك  متروكة لوحدك وليس لك اى أحد لكى  يقوم يحل المشاكل الخاصة بك , فيمكن لك  أن تتجه بسهولة إلى مركز المشورة.  لكن في بعض الأحيان يمكن أيضا أن تكون المكالمة الهاتفيه حاجز كبير جدا بالفعل.
 لا توجد لديك الثقة بالنفس بمخاطبتهم هاتفياً لأنك لم تفعل هذا مطلقاً من قبل حيث انك لا تعرف حقا ما الذي يجب أن تقوليه ومن الصعب عليك التحدث بجدية مع شخص آخر عن كل شئ.


بالضبط ، قد يكون من المفيد بالنسبة لك لو تكتبى لنا ! الفائدة هنا أنك تستطيعى ان تكتبى كل شئ مرة واحدة من وحى روحك  ويمكنك أن تقررى إذا كنت ترغبى في الكتابة لنا ! عن طريق المدخل الآمن  للوصول الى بوابة الاستشارات (التشفير -SSL ) فبإمكانك الإعتماد على هذا الشئ  بأن كل شيء تكتبيه لنا سوف يعامل بسرية تامة، ولن يعرف به أحد , بأنك كنت قد كتبتى لنا وماذا كتبتى لنا.


من أجل ان تكون الإستشارة سرية مشفرة وتتم بثقة، تحتاج الى اسم المستخدم وكلمة المرور. هنا يمكنك أيضا تسجيل الدخول مرارا وتكرارا وقراءة الإجابات التي كتبناها لك. المهم أنه يجب عليك حماية كلمة المرور الخاصة بك بشكل جيد، لايجب أن يتم حفظها اتوماتيكياً وإعطائها لأي شخص آخر.!


نحن نسعى جاهدين للرد على كل طلب في غضون 2-3 أيام . في بعض الحالات الإستثنائية، فقد يستغرق الرد وقتا أطول، لذلك يمكنك أيضا قراءة شروط الاستخدام.!


...
  معلومة اخرى هامة:


إذا كان الناس لا يرون مخرجا وتبدو الحياة لا تطاق، فيشغلوا بالهم أحيانا بالموت. فهم يتصورون أنه من الأفضل أن يموتوا عندما لم يستطيعوا بعد التغلب على الإهانات، وتحمل خيبات الأمل أو الصراعات.

 فى الواقع، فإن هذا لا يجب ان يتعلق بنهاية الحياة ، ولكن لعمل نهاية، لن تعد تغلق بعد.


ربما هذا يهمك أيضاَ. ربما كنت أيضا تعتقدين أنه يبدوا لك ان الحياة لا معنى لها، فينبغى وقف ذلك .

بالطبع يمكنك الكتابة لنا. وسوف نأخذ هذا على محمل الجد وندعمك في معرفة كيف يمكن أن تكونى فى أفضل حالة مرة أخرى.. إذا كنت قد أعلنت لنا بوضوح أنك ذاهبة لتقتل نفسك، فيجب علينا ان نقوم لمنع هذا العمل ونتحرك لحمايتك وأيضا من أجل حمايتنا من ذلك.

 

وهذا يعني أن ننظم مساعدة لك. لأنه بطبيعة الحال نحن لا نريد أن تقومى بقتل نفسك!
 نفس الشئ لو كنت  قد قمت بالكتابة لنا فيما يتعلق بأنك على سبيل المثال تخططى فى القيام بعملبة قتل جماعى.